l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

السبت، 2 أبريل 2011

قصيدة انا في الشعر وقصيدة قدها وقدود


أنا في الشعرابن هذاك إذا إنتـه تعـرف الشعـر
أهيج في البحور أمواج أمشيهّـا علـى كيفـي
واقولّك لا تجاريني تـرى أمشـي بـدربٍ وعـر
وإذا تبغي تجارينـي تـرى لـك امـدٍ سيفـي
ولا تضمن تحوز النصر وأنا بحـر وانتـه نهـر
وإذا عارضت تيّـاري بـرّى موجـي وسيفـي
وكم من واحدً غيرك تعرض لـي وجـاه الكسـر
ودارت به هبوب رياح فـي أقـوى عواصيفـي
تهاجم سايـل الأقـلام وسطـرً مايهّـزه سطـر
وإنته وينها افكـارك ععـن بيوتـي وتهديفـي
تبا روس العلا وانته تحول فـي طريقـك حـدر
تحاول بس ما تقـدر بـأن توصـل مشاريفـي
نجوم الليل مـا تنـور إذا بيّـن شعـاع البـدر
وش الي يجمع الوسمي على سحب ورْعد صيفي
تشـوف الجاذبيـه فـي هالدينـا تجـرك جـر
أنا عكسه افرك وين مـا أبغـي علـى كيفـي


قدّها وقدود




صدق من قال يا محمد بأنك سيف مـا تنصـد
مرواتّك علم خفاق وفيك المرجلـه والجـود
يا بن راشد وابو راشد بنيت امجاد لك تشهـد
تجف أقلامي بمدحك,يحيـر العـد بالمعـدود
إذا منك بغيت الشـي فـلا عنـه مـرد وبـد
تطول اللي تقوله عز وانتـه قدهـا وقـدود
أشوف النجم ذاك بعيد,و أنت من النجـم أبعـد
ألا يا حظ أبو من هو تكون انته معه موجود
إذا اسمك يجي في الشعر يزيد البحر مـده مـد
يزيد الشعر في الشاعر تجيه أبيات دون حدود
مروض جامحات الخيل,مهدي الموقف المشتـد
مفرج كربة المظلوم,وشوق الفاتنات الخـود
أحد مثلك أنا ما القى رجل مثلك أبـد مـا حـد
على شعبه سطع نوره مثل بدر اليالي السود
أنا لاجلك كتبت الشعر وفضلك سيـدي ممتـد
على طول المدى نبقى لشورك طايعين جنـود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه