l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 18 أبريل 2011

اغنية كلاش الجديد عن البلآك بيري2011 من البومه جديد

اليوم جايبلكم اغنية كلاش الجديد عن البلآك بيري

مره جيدة لاتفوتكم :P


للدخول على المدونه اكتب في جوجل httP://noormaya.blogspot.com/   مدونة فتافيت

هناك تعليقان (2):

  1. LOVE..yuo ...klashانني احبوك كثر ما احبو لي نفسي واتمنى منك ان لا تفهموني غلاط انني احبتوك من كل قلبي ولكني لم اجدو عنك اي خبر عنك انني بنت جده ولا كني اتكلم بي الغه العربي وذا لم تفهموني اتكلام بي كلام اخر ...انا اقول لك كيف ...بس لا تضحكو عليه لا انو هذا هو كلامكوم ..نبتدي الحلاقه ..كلام جده ...تدري يا ولدي كلاش انا احبك كثير واهلي كلهوم يحبوناك وهي كذاب من جمبها ...كلام مكاوي ...سلام يا كلاش تدري توني انا واخوي نجيب طاريك تدري يا كلاش وراعين هنا يموتو فيك يواد اكبر نصاب تلاقي في صندقه وما عندو اي احد من كيسو جاب الورعان ...واخر من ختام الحلقه يواد يكلاش اندور ورينه وشك تتغلا علينه يواد يا كلاش بس انت سمعني الدعسه وارفع يا واد ...وسلامتكو من بنات جده ملاك

    ردحذف
  2. تميزات عيال جده ؟ترفيعات وطحس على اصولو يواد يعجبوك غصبن عنك تفغر فيهوم حلو نيجي عند المقالب عليهوم مقالب اه يناس يواد يضحكو جدك صح بس انهوم فيهوم خكر لا حد يزعل من الحقيقه يا عيال بس بي صراحه وربي فيهوم رزى واتكيت وجذابين مشا الله وفيهوم شخصيه: حلو نيجي عند عيال مكه ؟مجانين في تفحيطات السيارات اه ياناس حلو نيجي المقالب مقالبهوم فيها نذاله يخلو الواحد يحقد عليه وفيهوم عفاشه ودفوك بي الكلام وما عندهوم احترام الكبير بس طاحسين ويحبو التهبيك وفيهوم بيشخصيه وفيهوم خكر يمش ويهز الشطيه بس امانه لحد يزعل من كلامي بس هذه الحقيقه وسلامتكوم بنت جده ملاك اتكلام بي الغه العربيه كلاش يا اخوي امانه اميلك

    ردحذف

احدت التدوينات

شات مدونه