l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

السبت، 23 أبريل 2011

تبي حرمهـﮧ ؟!وأنا مثلك ابي رجال !!



تبي حرمهـﮧ ؟

.....أقلطوااااا






تبي حرمهـﮧ ؟
وأنا مثلك أبي رجّـــال !!
يشد حبال ظهري اليا البخت خانهـﮧ


تبي حرمهـﮧ ..؟
شعرها ليل وعين كنها الفنجال
وأنا مثلك ابي رجال
قليل اقوال واذا ينطق يقطر حكمهـﮧً لسانهـﮧَ
أبيهـﮧٍ أفعال ..
وأفعاله تتم بليل كتمانهـﮧُ

تبي حرمهـﮧ ؟!
وأنا مثلك ابي رجال !!
ماهوب تمثال !
مكون من شنب وعقال


وثوب يسحبهـﮧً خلفهـﮧ ..
عجز في كيّـهـﮧ الغسال


أبي رجّـال لهـﮧ مبدأ ... له أفكار تلخبطني
وضلعي المعوج اليا مال ..
يعرف شلون يضبطني
ابي رجال
لا شفتهـﮧ تذكرت العظيم اللهـﮧ
وذكرت النار والجنهـﮧ


ابي لي شاعر عذري
لهـﮧً احساس يغرقني

ابي رجال !!
ماهو شاطئ ولاهو رمال
ولا بزنس ولا هو ريال
ولكنهـﮧً
هموم أمهـﮧَ
وكيف نفوز بالقمهـﮧ ؟
وكيف نربي الأجيال ؟


نخلي بنتنا أنثى
ونخلق في الولد رجال

تبي حرمهـﮧُ ؟
وأنا مثلك ابي رجال !


كثيرهـﮧ بدنيتي الأزوال
و قليل من بينهم رجّـــــــال.....!!!!
للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه