l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأحد، 15 مايو، 2011

اكثر 15 حلقة مشاهدة في تاريخ برنامج "أوبرا".. تعرف عليها


مع اقتراب العد التنازلي لانتهاء عرض أطول برنامج حواري، الذي ظل طوال 25 عاماً كاملاً يطل على جمهور العالم عبر حوالي 200 شبكة تلفزيونية، تم تصنيف أكثر من 15 حلقة مشاهدة في تاريخ برنامج "أوبرا".

يعرض برنامج Oprah Winfrey Show، يوميا على MBC4 من السبت إلى الأربعاء ,16:00 (جرينتش) - 19:00 (السعودية). ومن المقرر أن تقوم MBC4 بعرض حلقته الأخيرة يوم 28 مايو/أيار 2011.

وتم تصنيف أكثر 15 حلقة في فترة نهاية الثمانينات ومنتصف التسعينات؛ لأنه في ذلك الوقت كانت تصنيفات البرامج عالية للغاية مقارنة بالوقت الحالي.

وجاء ظهور أوبرا أمام الجمهور، وهي تجر وراءها عربة عليها وزن 67 باوند يمثل مقدار ما خسرته في هذه الفترة في المركز الأول، وذلك في حلقة 15 نوفمبر 1988، أما في المركز الثاني فقد جاءت حلقة 11 فبراير 1993، حيث أجرت فيها أوبرا مقابلات خارجية مع مشاهير السينما الكبار أمثال "بيل كوسبي"، "إليزابيث تايلور"، "توم كروز" وغيرهم.

وفي المركز الثالث، جاءت حلقة 10 فبراير 1993 حيث قدمت فيها أوبرا لقاء مع "مايكل جاكسون" وفيها قامت أوبرا بإجراء لقاءات مع كبار معجبين مايكل جاكسون وبعض أصدقائه.

أما في المرتبة الرابعة، فجاءت حلقة 2 مارس/آذار 1992، حيث فتحت فيها "بيتي بورديرك" قلبها لأوبرا، وذكرت السبب الذي دفعها لقتل زوجها السابق وزوجته الثانية، حيث تحولت بعدها قصة "بيتي" إلى فيلم تلفزيوني.

وحلت حلقة 2 فبراير/شباط 1993 في المركز الخامس، عندما واجهت "أوبرا" الجمهور وأمسكت بالصحف الشعبية، لتقرأ ما ذكر عن خططها لزفاف مزعوم وتقارير عن حمل سري، أما حلقة 11 يناير/كانون الثاني عام 1993، فقد جاءت في المركز السادس، وواجهت أوبرا بعض الأمهات والآباء عن الكيفية التي نسوا فيها أطفالهم في المنزل بمفردهم وسافروا لقضاء عطلة "الكريسماس".

قضايا اجتماعية
وجاءت حلقة 15 فبراير 1993 في المركز السابع، حيث واجهت فيها أوبرا قصة سيدة ارتبطت بشاب أصغر منها، أما في المركز الثامن، فقد جاءت حلقة 9 سبتمبر 1991، وفيها احتفلت أوبرا بمرور 5 سنوات منذ بدء البرنامج، وذكرت فيها أوبرا أكثر اللحظات إثارة طوال الحلقات الماضية.

وفي المركز التاسع، جاءت حلقة 22 نوفمبر/تشرين الثاني 1993، حيث فوجئت بأن مشوارها مع إنقاص الوزن لم ينته وأن عليها الاستمرار، أما في المركز العاشر فقد جاءت حلقة 2 فبراير 1989، حيث كانت أوبرا ترغب في استضافة شخص للتحدث عن مدى تأثير الصحف على العلاقات، وقامت باستضافة حبيبها في ذلك الوقت "ستيدمان".

وفي المركز الحادي عشر، جاءت حلقة 20 فبراير/شباط 1989، التي تميزت بالكلاسيكية، وكان موضوعها عن الرجال الذين يبحثون عن عروس، أما الحلقة 18 فبراير/شباط 1991، فقد جاءت في المركز الثاني عشر مع الفنانة "سوزان لوسي"، والتي فوجئت بوجود الرجال الذين لعبوا دور أزواجها في الأدوار التلفزيونية.

وجاءت حلقة 11 فبراير 1992 في المركز الثالث عشر، بعد أن قابلت أوبرا صديقا قديما يدعى جايل، ليسترجعا معاً لحظاتهما المميزة في الثانوية العامة، أما حلقة 3 نوفمبر 1992، فقد جاءت في المركز الرابع عشر؛ حيث استضافت أوبرا كيم ودان أبناء القاتلة "بيتي بوردريك".

وفي المركز الخامس عشر الأخير، كانت حلقة 4 مارس/آذار عام 1992؛ حيث استضافت أوبرا الفنانة إليزابيث تايلور، التي فتحت قلبها مع أوبرا وحكت لها عن زيجاتها السابقة، وعلاقتها مع "مايكل جاكسون".











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه