l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأحد، 15 مايو 2011

أوباما لـ"أوبرا": زوجتي صخرة.. وميشيل تصفه بـ"الراقص السيئ"

اعترف الرئيس الأمريكي باراك أوباما بأنه يعتمد على دعم زوجته في مواجهة منافسيه وأعدائه، واصفًا إياها بالصخرة التي تعطيه القوة لمواجهة هذه التحديات.

وقال أوباما، خلال حلقة برنامج "أوبرا وينفري"، التي عرضتها MBC4، السبت 14 مايو/أيار 2011؛ إن من حسن حظه أن حماته تعيش معه. وسخر من الحملة التي شككت في مكان ولادته بعدما تبيَّن بشهادة ميلاده أن مسقط رأسه هو جزر هاواي في الولايات المتحدة لا إندونيسيا.

وعن زوجها، قالت ميشيل أوباما: "إنه زوج طيب ورجل مجتهد وطموح ومثابر"، وإنها تحبه جدًّا وتقدس الحياة الزوجية والأسرة، معترفةً بأنه "راقص سيئ".

ويُعرض برنامج Oprah Winfrey Show، يوميًّا MBC4 من السبت إلى الأربعاء, الساعة 16:00 (جرينتش) - 19:00 (السعودية).

واعترف أوباما بأنه يُكنُّ احترامًا وعرفانًا لكثيرين من الجمهوريين، رغم أنه ديمقراطي، وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي الأسبق إبراهام لينكولن، الذي قضى على عبودية الزنوج
في الولايات المتحدة، مشيرًا إلى إعجابه الشديد به.

وعندما سألته أوبرا عن مدى تدينه، استشهد أوباما بعبارة لينكولن: "لو لم تكن تصلي قبل دخول البيت الأبيض، فسوف تصلي بكل تأكيد".

وكشف أوباما أنه كان في مكانة المدرب والمشرف والرئيس لفريق ابنته ساشا لكرة السلة في المدرسة، هذا العام، فيما قالت زوجته ميشيل إنها تعلَّمت وعلَّمت ابنتَيْها أنه لا يصح أن تجلسا أمام التليفزيون وهناك كثير من العمل في انتظارهما.

وأ
ضافت أنها أوكلت أمور إعداد الطعام إلى "ساشا"، فيما أوكلت مهمة غسيل الملابس إلى "ماليا"، مؤكدةً أن والدتها لا تزال تغسل ملابسها، رغم أنها تعيش معهم في البيت الأبيض. وأشارت إلى أنها تخبرهم دائمًا أن وجودهم في البيت الأبيض "مؤقت".

وقالت ميشيل إن أفضل مشاركاتهم العائلية، كانت خلال لقائهم البابا في الفاتيكان؛ حيث تعبت ابنتاهما، فجلستا بمجرد وصولهما، لكن الأم كانت حريصة على أن تنبههما على ألا تجلسا في حضرة البابا، لافتةً إلى أن الفتاتين كانتا تسألان كلما رأتا رجلاً بقبعة عما إذا كان البابا.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه