l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

السبت، 7 مايو 2011

اقامت شقيقة الفنانة سيرين عبد النور سابين baby shower دعت اليه صديقات سيرين المقربّات جداً واستمتعت المدعوات بهذا الاحتفال المميز جداً في Sweetheart baby صالة الاحتفالات الخاصة بالاطفال والاولاد التي تملكها شقيقة سيرين في منطقة أدما.


خاص لفتافيت : Baby Shower احتفالية او حدث رائج جداً في الولايات المتّحدة حيث تقام هذه الاحتفالية فقط للمولود الاول في العائلة، فتدعو الأم المستقبلية الحامل صديقاتها اللواتي يحتفلن بحملها مع اقتراب ولادة الطفل الاول ويتناولن الحلويات ويقدّمن الهدايا الخاصة بالمولود المرتقب ويكتبن كلمات تذكارية للأم والطفل ويلعبن لعباً مسلية خاصة بالحمل والأطفال.

الهدف الاساس من هذا اللقاء ، هو تبادل الخبرات والمعلومات حول علاقة الام بمولودها الجديد وكيفية الاهتمام به ورعايته وعادة تتم الدعوة من قبل مقربين من الام المستقبلية او احد افراد عائلتها .
وعلى خطى المشاهير ، اقامت شقيقة الفنانة سيرين عبد النور سابين baby shower دعت اليه صديقات سيرين المقربّات جداً واستمتعت المدعوات بهذا الاحتفال المميز جداً في Sweetheart baby صالة الاحتفالات الخاصة بالاطفال والاولاد التي تملكها شقيقة سيرين في منطقة أدما.

من أهم مشاهير هوليوود الذين اقاموا هذا الاحتفال هذا العام الفنانة Pink و الممثلة جسيكا البا وفي العام الماضي نيكول ريشي و ألانيس موريزيت والممثل جون ترافولتا وزوجته و غيرهم .



لا ننكر ان الفنانة سيرين عبد النور كانت دائماً السباقة بابتكار افكار جديدة ان في أغنياتها او أعمالها المصوّرة أو أزيائها ولا ننكر ايضاً انها من أكثر الفنانات الحوامل تألقاً وإشراقاً وجمالاً حيث تلقت الاطراء ووابل من عبارات الاعجاب من قبل المدعوين الى حفل زفاف الملحن سليم عسّاف منذ أسابيع، من زملاء وأصدقاء لها فنانين و اعلاميين وصحافيين وشعراء وملحنين .

نتمنى ان تضع سيرين مولودها الاول بصحة والف عافية وان تنعم وزوجها بالسعادة التي سيدخلها هذا الطفل الى منزلهما على امل أيضاً ان تعود سيرين الى جمهورها قريباً لأنه يتحرّق شوقاً الى حضورها القوي والجاذب على الساحة الفنيّة، الغنائية والتمثيليّة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه