l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

السبت، 7 مايو 2011

مزحة الرئيس اوباما مع دونالد ترامب في حفل عشاء السنوي لمراسلي البيت الابيض بالفيديو


فتافيت : مزح الرئيس الأميركي باراك أوباما ليل السبت الماضي مع دونالد ترامب في حفل العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض بسبب الاضطراب الذي تسبب فيه قطب العقارات بشأن مكان ميلاد الرئيس الأميركي.
وأصر ترامب، وهو مرشح محتمل عن الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية المقبلة، على أن أوباما ولد في كينيا ولم يولد في ولاية هاواي الأميركية - ولذلك لا يحق له قانونا تولي منصب الرئيس.وأنهى أوباما أخيرا القضية في وقت سابق الأسبوع الماضي من خلال نشره شهادة ميلاده الأصلية للرأي العام ليعزز مصداقية شهادة ميلاد إلكترونية أتيحت منذ سنوات.
لكن الرئيس قرر مساء السبت أن يمارس الدعابة على حساب ترامب، الذي كان موجودا في الحفل، محذرا الحاضرين أنه سيظهر لهم "تسجيلا مصورا رسميا لميلاده" كدليل إضافي على ولادته الفعلية

وقال أوباما مداعبا " أحذر- لم يشاهد أحد هذه الصور خلال 50 عاما، ولا أنا".
ثم ظهرت بعد ذلك على شاشة ضخمة في قاعة الاحتفالات بفندق هيلتون اللقطات الافتتاحية من فيلم الرسوم المتحركة الاسد الملك"ليون كينغ" تظهر ولادة "سيمبا" لوالده الأسد الملك الكيني.

وسرعان ما تعالت ضحكات الجمهور وسمعت في أرجاء الصالة الضخمة .

وللتأكيد أن فيلم الرسوم المتحركة المقتبس لا يجب أن يؤخذ على محمل الجد من منتقديه الجمهوريين، أضاف أوباما: "أريد أن أوضح لطاولة فوكس نيوز أن هذه مجرد مزحة. هذا ليس فيديو ولادتي الحقيقي. هذا هو فيلم رسوم متحركة للأطفال. اتصلوا بديزني إذا كنتم لا تصدقوني. فلديها النسخة الأصلية".

شاهدوا الفيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه