l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأحد، 15 مايو 2011

مجوهرات" و"رحلة إلى أستراليا" بانتظار جمهور "أوبرا" في الحلقة الأسطورية




ينتظر الملايين من معجبين برنامج "أوبرا" إطلاق الحلقة الأخيرة، التي تُعرض يوم 28 مايو/أيار 2011م، ولديهم شغف كبير لمعرفة كيف ستنهي الإعلامية أوبرا وينفري البرنامج، الذي كان بمثل التشكيل الأساسي لإمبراطوريتها الإعلامية.

وذكرت صحيفة الدايلي تليجراف البريطانية أن هناك أنباء عن وجود عدة مفاجآت ستكشف عنها "أوبرا" في حلقتها الأخيرة، من ضمنها بعض الهدايا التي تمنحها إلى جمهورها مثل القلادات، كما تمنحهم بعض المجوهرات الثمينة القيمة.

ومن ضمن مفاجآت أوبرا، في الحلقة الأخيرة من برنامجها، توعد "أوبرا" جمهورها في الاستوديو باصطحابهم لرحلة لأستراليا، وتكون هذه الدعوة بمثل هدية تقدمها لجمهورها.

كما يُقدم لجميع الحاضرين مجموعة من الهدايا الخيالية التي تنزل كالصاعقة على المشاهدين في الحلقة الأسطورية، ومن يحضر هذه الحلقة يعد من المحظوظين؛ لأنها تقدم هدايا قيمة جدا تتعدى ملايين الدولارات توزع على كل الحاضرين.

وتحتفل "أوبرا" بحلقتها الأخيرة باستضافة مجموعة مدهشة من الضيوف، وتعرف جمهورها بهوية ضيوفها، مشيرة إلى Michael Kors يعتبر واحدا من أهم مصممي الأزياء المشهورين في أمريكا بالعقدين الماضيين، وخبيرة المكياج Bobbi Brown، ومصفف الشعر Orlando Pita.

ويعطي kors كل واحد من الحاضرين حقيبة جلدية أنيقة، كما يمنحهم خبير الأناقة "Tory" نظارات شمسية، ومنتجات "أندريه ووكر" وبطاقات هدايا تقدر بـ25 دولارا للتسوق عبر موقعه الإلكتروني.

ويقوم فريق الأحلام بإجراء بعض التغييرات لأربع سيدات من ضباط شرطة شيكاجو، واللاتي لا يتمكن من تركيب أظافر طويلة أو حتى ارتداء خاتم الزفاف في عملهن، فيطلبن من أوبرا مساعدتهن على كسر هذا الروتين.

ونتابع في الحلقة الأخيرة الجمهور وهو يحصل على تغييرات في مظهره وشكله الخارجي، فيقوم مصمم الأزياء بإبراز أنوثة السيدة الأولى، بلمسات سحرية، فيما تقوم السيدة الأخرى باختيار فستان مليء بالتطريز، أما الثالثة فترتدي فستانا قصيرا برونزيا.

وتحدث "أوبرا" بعض التغييرات في مظهر الحاضرين؛ لتغيير "اللوك" بما يشمل الشعر و"الماكياج" والملابس الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه