l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 9 مايو 2011

خبر ةوفاة الشاب مجد حافظ الأسد بعد معاناة مع مرض عضال

بسم الله الرحمن الرحيم ( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعوان ) بمزيد من الأسى واللوعة على فقيد وطننا الحبيب ( سورية ) توفي صباح اليوم السبت 12/12/2009 في دمشق المغفور له الشاب مجد حافظ الأسد ..
بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيتها النفس المطمئنة , ارجعي إلى ربك راضية مرضية , فادخلي في عبادي , وادخلي جنتي ) .. غفر الله للشاب الفقيد مجد الأسد ولأهله الصبر والسلوان ..
كما وننوه إلى أنه سيشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير فى مدينة القرداحة بعد صلاة العصر من يوم الأحد 26 ذي الحجة 1430 هجري الموافق لـ 13-12-2009 ميلادي ..

الشاب مجد حافظ الأسد هو شقيق السيد الرئيس بشار الأسد وهو الابن الثالث للقائد الراحل حافظ الأسد , حاصل على إجازة في الاقتصاد من جامعة دمشق وهو في العقد الرابع من العمر وكان يعاني من مرض عضال منذ عدة سنوات لتوافيه المنية صباح هذا اليوم ..

يذكر أن القائد الراحل حافظ الأسد كان قد توفي في صباح يوم الثامن من ربيع الأول 1421 الموافق للعاشر من حزيران 2000 ميلادية، وقضى الله تعالى أمره، بأن غيّب الموت قائداً قل مثيله وحكيماً قل نظيره , القائد الراحل حافظ الأسد والد السيد الرئيس بشار الأسد , القائد الصامد دفاعاً عن حقوق الأمة والوطن.. القائد الذي شمخ بقيمه ومثله وسياسته ونهجه، القائد الذي كافح أكثر من نصف قرن من أجل عز العرب ووحدة العرب وحرية العرب وصيانة كرامتهم واستعادة حقوقهم.

القائد الذي صارع الأعاصير الهوجاء، فما لانت قناعته ولا ضعفت شجاعته ولا ضاقت بصيرته ولا اهتزت قناعاته، فكان الأشجع باتخاذ القرار، والأقوى في مواجهة أعداء الأمة وخصومها، والأعطف في حب الناس ..

والقائد الراحل حافظ الأسد لديه خمسة أولاد هم الشهيد باسل الأسد الذي توفي بحادث سير على طريق مطار دمشق الدولي عام 1994 الرئيس الدكتور بشار الأسد والعميد ماهر الأسد والصيدلانية بشرى الأسد إضافة إلى الشاب مجد الذي انتقل إلى رحمته تعالى صباح اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه