l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 9 مايو 2011

جومانا مراد: "مطلوب رجال" لا يُحرض على الطلاق

رفضت الفنانة السورية جومانا مراد، بطلة مسلسل "مطلوب رجال" الاتهامات، التي وُجهت للمسلسل، بأنه يُحرض نساء العرب على طلب الطلاق وخراب البيوت.وكانت مجموعات على الـ"فيس بوك" قد قامت بشن هجوم لاذع على المسلسل، الذي قامت جومانا ببطولته، الذي كان مع الفنان المصري سامح الصريطى، ومجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات العرب مثل نادين نجيم وكندة علوش وصفاء سلطان وغيرهم.

جومانا أكدت أنها تحترم كافة الآراء، وقالت -بحسب صحيفة الفجر المصرية الثلاثاء 3 مايو/أيار2011-: "هناك من هاجموا المسلسل بهذا الشكل وهذا حقهم تماما، وهناك في الوقت ذاته من هم معجبون بالعمل ويحرصون على مشاهدة كل حلقاته، وتأكدت من هذا بنفسي من خلال ردود الأفعال التي تلقيتها من كافة الدول العربية منذ عرض المسلسل على MBC4، سواء عبر الاتصالات الهاتفية أم رسائل المحمول أم الإنترنت أم غيرها".

وقالت إنها شعرت بسعادة بالغة حينما وجدت كثيرين ينادونها أينما سارت باسم "هالة"، الشخصية التي جسدتها في المسلسل، على اعتباره دليلا على إعجابهم بأدائها في العمل.

مطلوب رجال

تدور أحداث مسلسل "مطلوب رجال" حول مجموعة من الأفراد والعائلات، التي تنتمي إلى جنسيات مختلفة، في محاولة لرصد ما يطرأ على هؤلاء من تغيرات تفرضها طبيعة الحياة بمصاعبها وآمالها، عبر تصادم عدد من الشخصيات، التي تبحث عن السعادة في علاقتها مع الآخر.

ويرصد المسلسل حياة فتاة تُدعى هالة (جومانا مراد)، التي تعتبر محورا للعمل بسبب صالون التجميل الذي تمتلكه، ومن خلاله تتقابل مع سيدات كثيرات.

وخلال المسلسل تعيش هالة، الثرية صاحبة صالون التجميل، مأساة باكتشافها خيانة زوجها رجل الأعمال خالد (سامح الصريطي) بزواجه سرا من سكرتيرته لورا (نادين نجيم)، فتصر على الانفصال عنه وتخوض معركة على الطلاق عبر المحاكم.

ويتعرض المسلسل لقصص بعض "زبونات" الصالون؛ ليأخذنا جميعا معهن في رحلة مليئة بالتشويق والجاذبية إلى منازلهن المليئة بالأسرار والمليئة بتفاصيل الحياة، وتُعرض مشاكلهن عليها، كما يستعرض حال الأسرة المصرية وما طرأ عليها من تغيرات.

ويركز هذا العمل الدرامي على المرأة وأحلامها وهمومها، متطرقًا لأدق التفاصيل في حياتها وصراعها مع المجتمع من حولها؛ حيث يعالج المسلسل قصصا واقعية في قالب فني جذاب، من خلال أحداث متصاعدة ومشوقة.

نجوم العرب

وكانت الفنانة جومانا مراد قد أعربت -في تصريحات سابقة لها- عن سعادتها بـ"كواليس" العمل، وكذلك بالتعاون بينها وبين المخرج حاتم علي، الذي أشرف على العمل الذي أخرجه سامي جندي وسامر برقاوي في مجموعتي عمل منفصلتين إلى أماكن متعددة داخلية وخارجية.

ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم من جميع الجنسيات العربية: من لبنان تشارك الفنانة نادين نجيم، وكندة علوش، نجوى علوان، ومن سوريا "عدنان أبو الشامات" و"مرح جبر"، و"صفاء سلطان"، و"هبة نور"، بالإضافة إلى الفنانين المصريين، ومنهم: "رامز أمير" و"فاطمة عادل"، والأردني "وائل نجم"، والعراقية "أنوار الشمري"، والمغربية "ليلى نور"، وغيرهم من نجوم العالم العربي

هناك تعليق واحد:

احدت التدوينات

شات مدونه