l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 18 مايو 2011

مادلين مطر: أتزوج رجل أعمال سوري غير مسيحي قريبا

أكدت المطربة اللبنانية مادلين مطر أنها ستتزوج قريبا من رجل أعمال سوري على غير ديانتها المسيحية، مشيرة إلى أن الزواج في الصيف المقبل وسيكون على الطريقة المدنية.وبعيدا عن حياتها الشخصية، أرجعت الفنانة فشل كليبها الجديد” “كلمني أسمعلك” لتزامن عرضه مع الثورات العربية في تونس ومصر ثم اليمن وليبيا، وقالت إنها ستجسد شخصية الفنانة الراحلة هدى سلطان في مسلسل درامي يعد له منذ سنتين.

وعن مدى صحة الأخبار المتداولة عن قرب دخولها القفص الذهبي، قالت مادلين مطر لمجلة “لها” الصادرة هذا الأسبوع” “نعم هذه الأخبار صحيحة، لكني لن أدخل في التفاصيل رغم أني أظهر مع خطيبي رجل الأعمال السوري في الأماكن العامة، إنما المسألة تحتاج إلى بعض الوقت”.

وتابعت مادلين –وهي تعتنق الدين المسيحي- “خطيبي من دين مختلف، وهو رجل منفتح ويعلم عن ديني الكثير، ونحن نتحدث بهذه الأمور دون عقد، وأعتقد أنني سأتزوج مدنياً وإن شاء الله سنعيش في لبنان”.

وعلى الصعيد الفني اعتبرت الفنانة اللبنانية أن الثورات العربية وراء فشل ألبومها “كلمني أسمعلك”، وقالت “عندما انتهت الأحداث في تونس بعد هروب الرئيس زين العابدين بن علي وعائلته، قررت بدء عرض أغنية “كلمني أسمعلك” على شاشة “إم تي في” اللبنانية، وبصراحة لم يكن أحد يعلم أن الأحداث في المنطقة ستتسارع بهذا الشكل، فبدأت الثورة المصرية في “25 يناير” وتلتها أحداث ليبيا والبحرين واليمن وغيرها من الدول العربية”.

وأضافت مطر “من الطبيعي أن يتأثر أي عمل فني سلباً بما يحدث؛ لأن الفنان هو أول من تتوقف أعماله في ظل الأزمات وآخر من يستعيد نشاطه، فالفن من الكماليات، وإذا لم يكن الشعب العربي مرتاحاً لن يتقبل أيّ عمل جديد”.

تجسد هدى سلطان

وعن سبب عدم تقديمها عملا عن الثورة، قالت اللبنانية مطر “أنا كمواطنة لبنانية لست مجبرة على تقديم أغنية لأي شعب آخر، ففي بلدي مررنا بظروف عدة ولم يقم أيّ مطرب عربي بمجاملتنا، وأنا لا أرغب في أن أبيّض وجهي مع المصريين الذين أقدرهم، لكني بعيدة عن المجاملات في الفن”.

وعلى صعيد الدراما، قالت مطر: من المحتمل أن أقدم مسلسلاً دراميّاً يتناول سيرة الفنانة الراحلة هدى سلطان وشقيقها المطرب الراحل محمد فوزي، لكني لا أريد أن أفصح عن التفاصيل الآن، لكن منذ فترة كلمني المنتج وطلب مني السفر إلى القاهرة؛ لأن العمل أصبح جاهزا للتصوير، إلا أنني خائفة مما يجري، وأنا في انتظار عودة الهدوء الكامل إلى مصر، كما أنني بصدد تحضير ألبوم خليجي كامل، إذ كنت قد أنجزت 3 أغنيات ثم كرت السبحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه