l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 18 مايو، 2011

«بلاتينوم ريكوردز» توقع عقداً مع الطفلة حلا الترك

بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج «للعرب مواهبArabs Got Talent» الذي عرضته قناة MBC4، ووسط ترقب لخطوات «بلاتينوم ريكوردز» التابعة لمجموعة MBC، أصدر المكتب الفني في المجموعة بيانا صحافيا أعلن فيه عن توقيع «بلاتينوم ريكوردز» عقد إنتاج وتوزيع وإدارة أعمال مع الطفلة «حلا الترك»، إبنة التسع سنوات التي أذهلت العالم العربي خلال ظهورها في «للعرب مواهب « Arabs Got Talent».
وكانت الطفلة البحرينية قد تأهلت في المرحلة الأولى من اختيارات لجنة الحكم بعد أدائها أغنية «حبني أو حب غيري» للفنانة أحلام، والتي أدتها بطريقة سحرت خلالها قلوب أعضاء اللجنة الذين اختاروها للتأهل إلى التصفيات نصف النهائية.


وفي حلقة التصفيات المباشرة، غنت «حلا الترك» أغنية «كان عنا طاحون» للمطربة القديرة فيروز، فلاقت إشادة كبيرة من الفنانة نجوى كرم، علي جابر، وعمرو أديب، وأيضا تصويتا كثيفا من الجمهور من مختلف دول العالم.

وتعليقا على التوقيع الذي جرى في مكاتب مجموعة MBC في دبي، اعتبر مسؤولو الإنتاج الموسيقي في «بلاتينوم ريكوردز» أن السبب الرئيسي لاختيار «حلا الترك» هو موهبتها الغنائية البارزة، وأيضا الكاريزما العالية التي تتمتع بها هذه الطفلة، فضلا عن حضورها، وثقتها الكبيرة بالنفس.

وختم المكتب الفني في مجموعة MBC بيانه بالقول إن «بلاتينوم ريكوردز» ستنتج فورا للطفلة «حلا» أغنية سيتم إطلاقها ضمن ألبوم منوع موجه للأطفال، من إنتاج وتوزيع الشركة، سيضم أغنيات لفنانين آخرين سيشكل الكشف عن أسمائهم لاحقا، مفاجأة سارة لجميع الأطفال في الوطن العربي

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه