l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 20 أكتوبر، 2011

مهند تزوّج ثلاث مرات منذ ظهوره على الساحة الفنية

أكدت مصادر من السلطة التركية مقتل الفنان التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بمهند، ولم تحدد بعد كيفية قتله، وقالت إنها عرفت هوية القتلة، ويأتي هذا الخبر بعد صور خطوبة مهند بطل مسلسل نور من ملكة جمال تركيا، وقد كشفت السلطة التركية النقاب عن بعض المعلومات للفنان كيفانج، وقالت أيضا "سوف نكشف النقاب عن القتلة ومكان الجريمة ومسببات الجريمة بعد التأكد من القتلة".
هذا الخبر أثار انزعاج العديد من محبى وعشاق التركي كيفانج تاتليتوج نظرا لحبهم الشديد له، والمفارقة فى الأمر أن هذا الخبر بكافة تفاصيله نشر لمدة أربع مرات على مدار سنوات.
الأولى كانت في عام 2008 والثانية في 1/ يوليو 2009 والثالثة في 30 أكتوبر 2009 والأخيرة في الثاني من أكتوبر الماضي 2011، والغريب أنه في كل مرة ينساق عشاق مهند خاصة من الفتيات وراء تلك الشائعات وينتابهن حالات حزن شديدة وتخرج السلطات التركية لتنفي تلك الشائعات كما حدث مؤخراً.
وكما أن مهند صاحب الحظ الأوفر فى شائعات الوفاة، هو أيضا صاحب الحظ الأوفر فى شائعات الزواج، حيث خرجت ثلاث شائعات بزواجه أزعجت جمهوره أيضا من الفتيات ممن يحلمن بمهند كفتى أحلامهن، ولا يقبلن بزواجه بأحد غيرهن، حيث أشيع زواجه من الممثلة أكين ملكة جمال الكون لعام 2002، وذلك بعد عودة العلاقة بينهما بعد فراق دام عامين، أيضا أشيع عنه زواجه من إحدى الفتيات من إحدى الدول الخليجية والذي تزوجها لمدة 3 أيام فقط، وأخيرا زواجه من الممثلة التركية بيرين سات المعروفة باسم سمر والتي شاركته بطولة مسلسل "العشق الممنوع".
وهو الأمر الذي نفته بيرين مؤخراً مؤكدة أنه مجرد زميل وأنه إذا كان هناك شيء آخر يشعر به الجمهور في العالم العربي، فهذا يعني أن تمثيلهما معه جاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه