l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 20 أكتوبر، 2011

أوبرا وينفري المرأة الأكثر جنياً للمال تليها ليدي غاغا

لا تزال مقدمة البرامج الأميركية أوبرا وينفري ملكة على عرش المشاهير في الولايات المتحدة، وتصدرت لائحة مجلة "فوربس" للنساء الأكثر جنياً للمال بمجال الترفيه محققة 290 مليون دولار العام الماضي، على الرغم من أنها مهددة بفقدان اللقب بعد انتهاء برنامجها، فيما حلت المغنية ليدي غاغا في المرتبة الثانية.
وبحسب لائحة مجلة "فوربس" فقد حلّت أوبرا وينفري في المرتبة الأولى وحققت 290 مليون دولار بين أيار 2010 وأيار 2011، وتأتي معظم أرباحها من برنامجها الحواري وتقدر ثروتها بنحو 2.7 مليار دولار.
غير أن أوبرا أنهت البرنامج قبل أشهر، وافتتحت قناة تلفزيونية خاصة بها لا يبدو أنها تحقق نجاحاً وتواجه صعوبات كثيرة على مستوى عدد المشاهدين المنخفض.
وحلت المغنية ليدي غاغا في المرتبة الثانية مع 90 مليون دولار، ولكن يبدو أنها في طريقها إلى نزع اللقب من أوبرا، بسبب تحقيقها نجاحات كبرى وترويجها لمواد إعلانية بأغانبيها المصورة.
وحلت في المرتبة الثالثة نجمة تلفزيون الواقع بيثاني فرانكيل مع 55 مليون دولار، فيما تعادلت بالمرتبة الرابعة كل من عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل باندشين والمغنية تايلر سويفت ومقدمة البرامج ألين ديجينيرز والقاضية جودي شاندلين مع 45 مليون دولار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه