l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 21 نوفمبر، 2011

8 مؤشرات تدل على خيانة الرجل لزوجته


8 مؤشرات تدل على خيانة الرجل لزوجته

20-11-2011
تمثل الخيانة الزوجية فعلا إنسانيا مؤلما بالنسبة للطرف الذي تقع الخيانة بحقه لما يحمل معه هذا الفعل من تأثيرات كبيرة على نفسية الإنسان المصاب. وتظهر الأعراض النفسية للخيانة بشكل مماثل للأعراض التي تظهر لدى الذين يبلغون بإصابتهم بالأمراض السرطانية .
حذرت الطبيبة النفسية التشيكية لاورا ياناتشكوفا من التداعيات النفسية لممارسة الخيانة الزوجية مؤكدة أن تجربتها الطبية الطويلة الأمد قد أظهرت لها بأن الناس الذين يتعرضون للخيانة الزوجية يعانون بشكل مشابه لما يشعر به الناس الذين ظهرت لديهم الأمراض السرطانية أي الشعور بالأسف الشديد وخيبة الأمل والشعور بالإهانة والألم والخوف لان " أحلامهم وخططهم انهارت وفجأة توقفوا عن معرفة كيفية مواجهة أعباء الحياة لوحدهم" .
وأضافت أنها كانت تقوم نفسيا بمساعدة الناس الذين ابلغوا بوجود أمراض سرطانية لديهم وفجأة لاحظت وجود تشابه كبير بين معاناة هؤلاء المرضى والناس الذين تعرضوا للخيانة الزوجية .

وأكدت بان النساء يشعرن بسرعة بارتكاب أزواجهن فعل الخيانة الزوجية أو وجود نساء أخريات في حياتهم مهما حاولوا التستر على ذلك أما سبب ذلك فيعود إلى امتلاكهـــــن " حدس خاص " في هذا الأمر والى تقييمهن بشكل واقعي بعض التغييرات التي تحدث في حياة أزواجهن
 الطبيبة أشارت إلى وجود عدة مؤشرات تعتبر بمثابة "جرس إنذار " بان الزوج بدأ يتغير وان لديه علاقة مشبوهة تتطلب من الزوجة الانتباه والحذر هي التالية :

 تغير الاهتمامات
بدء الرجل بالاستماع إلى نوع جديد من الموسيقى أو قراءة كتب من نوع جديد لم يكن يقرأها أو بدء ممارسة هوايات لم تكن من ضمن اهتماماته إلى وجود علاقة جديدة له مع امرأة أخرى تمتلك ذوقا موسيقيا وأدبيا مختلفا عن ذوق زوجته الأمر الذي يتطلب زيادة انتباه الزوجة لان ذلك يؤشر إلى أن زوجها يتجه نحو علاقة أخرى خارج نطاق الزوجية قد تكون مقدمة لطلب الطلاق لاحقا .
اهتمام بالرياضة والحمية
لا يقوم الرجل عادة بالاهتمام المفاجئ بامتلاك عضلات كبيرة وصدر واسع لمجرد الرغبة بتحسين لياقة وشكل جسمه وإنما لإبراز رجولته بشكل أفضل لنيل إعجاب امرأة أخرى أما اقتران ذلك باهتمامه بتناول طعام صحي والتوقف عن تناول الطعام الدسم الذي كان يرغب به فان ذلك يعني بان وراء هذا التغيير بالتأكيد امرأة أخرى .
تراجع الرغبات الجنسية :
يمثل تراجع رغبة الرجل بممارسة الجنس مع زوجته والتعلل بمختلف الأسباب غير المقنعة احد المؤشرات الجدية على أن اندفاعاته الجنسية يصرفها في مكان آخر وبالتالي وجود امرأة أخرى في حياته خاصة إذا ما اقترن ذلك بغيابه بشكل متكرر عن المنزل وعودته في ساعات متأخرة من الليل أو تعلله بالسفر بشكل متكرر لأسباب تتعلق بالعمل .
تغيير العطر :
إن ظهور عطر جديد في الحمام يمكن له أن يؤشر إلى وجود امرأة أخرى في حياة الرجل وأنها قد أهدته هذا العطر أو اشتراه هو لأنها تحب هذا النوع من العطر وبالتالي يريد أن يكون أكثر جاذبية بالنسبة لها في حين أن العطر القديم لم يعد يلائم .
حلاقة الأماكن الحساسة :
إذا كان الرجل طوال حياته الزوجية لم يكن يتذمر من وجود الشعر الكثيف حول الأماكن الحساسة من جسمه وبدأ فجأة تغيير هذا الموقف فان ذلك يمكن أن يؤشر إلى انه يفعل ذلك بناء على رغبة امرأة أخرى في حياته وليس بسبب رغبته بامتلاك شعور أفضل أو من اجل تحسين نظافة جسمه خاصة وان الموضة الآن هي حلاقة الشعر حول الأماكن الحساسة .
تغيير الملابس
يؤشر بدء الرجل الاهتمام بمنظره الخارجي وتغيير محتوى خزانة ملابسه مع انه في السابق لم يكن يتضايق من ارتداء نفس الطقم أو الحذاء إلى أن أمرا جديدا قد طرأ على حياته وان ذلك الأمر هو على الأرجح ظهور امرأة جديدة في حياته .
 خاتم الزوجية يتوارى

إن توقف الرجل بعد سنوات طويلة عن حمل خاتم الزوجية فجأة في إصبعه مع أن ذلك لم يمكن يضايقه أبدا يعني بشكل شبه مؤكد بان الأمر ليس ناجما عن إشكالات في إصبعه أو بسبب كبر الخاتم وإنما لإرضاء المرأة الأخرى التي ظهرت في حياته والى رغبته بالتحرر من حالة الزواج التي يتواجد فيها والتي يشكل الخاتم الذي يحمله رمزا واضحا لها .
 الاهتمام بالألبسة الداخلية
إن ظهور هذا الاهتمام وبدء معرفته " بالموضة " السائدة في هذا المجال يعني بالتأكيد انه على علاقة بامرأة أخرى عندها مثل هذه الاهتمامات الأمر الذي ينعكس عليه حتى من دون إدراكه لذلك الأمر الذي تشعر به زوجته فورا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه