l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2011

نصائح لاناقة ام العروسة

نصائح لاناقة ام العروسة

 نصائح لاناقة ام العروسة
تؤكد خبيرة التجميل نانيس سليم، أن والدة العروس ووالدة العريس من أهم العناصر الأساسية التى يكتمل بهما حفل الزفاف، فكل منهما تضع عينها ويهفو قلبها على ابنتها أو ولدها، ولا تهتم كل منهما بالفستان الذى سترتديه فى حفل الخطوبة أو الزفاف، وبالنسبة لوالدة العروس فتحاول البحث عن فستانها قبل الزفاف بوقت مناسب وتراعى أيضا البحث عن مكملات الموضة له، وتجعلها متناسقة مع الفستان، وتحاول الممتلئات منهن ارتداء الألوان الداكنة مثل الأسود والكحلى والبنى.
أما السيدات المتناسقات الجسم ترتدين اللون الرمادى مع الأخضر القاتم والنبيتى أو تحاول تداخل مجموعة من الألوان معا مثل الأسود مع الأحمر أو التركواز مع الذهبى وكذلك الروز مع الفضى، وعندما تلتفت للطرحة تحاول انتقائها من نفس خامة وتطريز الفستان.
وتضيف نانيس: أما بالنسبة للحذاء والحقيبة فهما مهمان للغاية والمناسب هو اللون الأسود والفضى والذهبى مع ضرورة حمل والدة العروس للحقيبة حتى تتمكن من وضع بعض النقود أو تضع غرض من أغراض العروس بها.
وتنتقل نانيس لنقطة الماكياج فلابد لأم العروس أن تحرص على وضع كم بسيط من مستحضرات التجميل حتى لا يظهر وجهها باهتا أثناء التقاط الصور، وتحاول وضع ظل الجفون القاتم فوق العين ووضع البلاشر الروز أو البيج مع استخدام أحمر الشفاة البيج أو الروز بدون تحديد مع وضع ظل الجفون على الحواجب دون تحديد حتى لا يغير الشكل.
أما بالنسبة للحلى يفضل ارتداء الإكسسوار والحلى البسيط وعدم المبالغة فى ارتداء الذهب مع مراعاة تماشى لون الحلى مع لون الفستان.
وتحاول والدة العروس التواجد مع العروس فى نفس الغرفة التى ترتدى فستانها بها لتساعدها فى ارتداء الفستان وتشاركها الرأى حتى تقلل من حجم توتر العروس فى ليلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه