l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 21 نوفمبر، 2011

رامي عياش: تعبت جداً في حياتي

قال رامي عياش في حوار مع جريدة السفير ردا على سؤال عن إمكانية غناء ديو جديد إنه لأكون صريحا مع جمهوري، سأقول أنه من الصعب إيجاد أغنية مماثلة في صدقها لأغنية الناس الرايقة ، وهذا يعني أن لا ديو آخر إلا في حال حصول العكس، ورغم أنه يصف علاقته بالممتازة مع شركة ميلودي ميوزك ، وبالعائلية مع شركة روتانا، إلا انه بات يفضل الإنتاج الخاص، كما حدث وفعل مع فيديو كليب طال السهر من ألبومه الجديد.

وأضاف رامي إذا صار وثارت أعصابي... كارثة.وعن أكثر ما يستفزه يقول الأشخاص المستهترين، وتحديدا في ما يتعلق بمجال عملي، حيث تعبت جدا في حياتي لأصنع اسمي ولوني الفني.

لا يرى عياش أن الشهرة قد تتحول مع الوقت مصدرا للإزعاج. فمن يعد نفسه مشهورا عليه أن يعي أن كثرة المعجبين أمر طبيعي ولا يفترض به أن ينزعج.

يشجع عياش برامج الهواة رغم المنحى الاستعراضي الذي تتضمنه. فهو يرى أنها ضرورية كونها مسلية وتخرج موهبة حقيقية قد تحجز حيزا لها في الساحة الفنية. ويكشف عن حبه للتمثيل.

رامي عياش الذي يعيش قصة حب حاليا، لن يشترط في الزواج اعتناق الفتاة لمذهبه: أنا مؤمن بالزواج الإلهي، بعيدا عن الأديان والمذاهب، زواج أبدي لا ينتهي إلا بالموت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه