l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأحد، 18 ديسمبر 2011

بريتني سبيرز ستتزوج للمرة الثالثة

أعلنت المغنية الأميركية بريتني سبيرز وصديقها ومدير أعمالها السابق جيسون تراويك الجمعة أنهما ينويان الزواج.وتربط المغنية علاقة بجايسون تراويك منذ العام 2009 وسيكون هذا زواجها الثالث وقد أعلن جيسون تراويك الخبر خلال برنامج "أكسيس هوليوود" قائلا "عقدنا خطوبتنا... وأنا في منتهى السعادة مثلها".
وقد علقت المغنية على حسابها الخاص على "تويتر" كاتبة لمتتبيعها البالغ عددهم 11,8 مليون شخص "قدم لي جيسون ليلة أمس مفاجأة كنت أنتظرها. وأنا متشوقة جدا لأريكم إياها!" مشيرة على الأرجح إلى خاتم الخطوبة.
وأكد جايسون تراويك (40 عاما) أنه طلب منها الزواج وفق الأصول وجثا على ركبته أمام أعين ولدي المغنية شون برستون (6 أعوام) وجايدن جايمس (5 اعوام).
وكانت المغنية صاحبة الأغاني الضاربة مثل "بيبي وان مور تايم" و "وومنايزر" قد تزوجت في العام 2004 بصديق الطفولة جايسون ألكسندر لمدة 55 ساعة فقط ثم تزوجت في العام نفسه بكيفن فيديرلاين والد ابنيها.
وبعد أن كانت بريتني سبيرز (30 عاما) ما بين العامين 2000 و 2005 المغنية التي تتقاضى أعلى أجر في العالم، واجهت المغنية ما بين 2006 و 2008 مشاكل قضائية وفنية وشخصية لكنها تمكنت من الانطلاق مجددا في مسيرتها الفنية مع ألبومها السابع الذي صدر في آذار/مارس الماضي تحت عنوان "فام فاتال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه