l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

مرشحة للرئاسة تتعرى من اجل الفوز فى الانتخابات الرئاسية

مرشحة فرنسية للرئاسة تتعرى لانصارها مرشحة تتعرى من اجل النجاح فى الانتخابات

مرشحة للرئاسة تتعرى من اجل الفوز فى الانتخابات الرئاسية


 

يبدو أن موضة التعري أصبحت إحدى وسائل نشر الأفكار في العالم، فبعد الضجة التي أحدثتها الناشطة المصرية علياء المهدي بتعريها على مدونتها، أقدمت مرشحة لرئاسة فرنسا على جمع التوقيعات اللازمة لدخولها الانتخابات، وهي "عارية".

وعلى الرغم من اقتراب درجة الحرارة في بعض مدن فرنسا من الصفر، فإن الشقراء سيندي لي زعيمة حزب "المتعة" المرشحة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجرائها في مايو/أيار 2012م، أصرَّت على لقاء أنصارها، وهي كاشفة لصدرها وساقيها، بحسب صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية.

وقد أطلقت المرشحة الرئاسية حملتها في باريس تحت شعار "المتعة واللذة والسعادة هم الخير الأوحد والرئيسي في الحياة".

كما ركزت حملتها على الحالة الاقتصادية المتدهورة في أوروبا مثل جميع مرشحي الرئاسة وفقًا لمبدأ حزبها الذي يقول: "إن كل نشاط اقتصادي قائم على إرضاء طبقات المجتمع وتلبية أكبر قدر ممكن من رغباته".

سيندي لي البالغة من العمر 30 عامًا رشحت نفسها من قبل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية لعامي 2002 و2007م، لكنها فشلت في الحصول على التوقيعات الخمسمائة اللازمة من النواب المحليين للحصول على بطاقة الترشح.

كانت سيندي لي قد رشحت نفسها في الانتخابات المحلية التي جرت عام 2003م عن منطقة باريس، وحصلت على نسبة 1.8%، وهي نسبة ضئيلة بالنسبة للنسب التي حصلت عليها الأحزاب الفرنسية الكبرى، لكنها اعتبرتها بدايةً مشجعةً، خاصة وأن عمرها لم يكن حينذاك يزيد عن 22 عامًا.

كانت علياء المهدي، وهي طالبة وناشطة مصرية، ظهرت عارية في مدونتها الشخصية. كما دعت المدونة، التي اعترفت بفقد عذريتها بسبب ممارسة الجنس، الشبابَ إلى ممارسة الجنس أمام مقر شرطة الآداب، رفضًا لما وصفته بالقيود على المرأة العربية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه