l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 22 سبتمبر 2011

سمية الخشاب: زيادة وزني جعلتني اكثر جمالاً

بالرغم من كم الانتقادات التي واجهت الفنانة سمية الخشاب بعد ظهورها بوزن زائد في مسلسل "كيد النسا" الا أنها مازالت تصر انها سعيدة بهذا الوزن الزائد واعتبرت أن وزنها الزائد يزيدها جمالا.
واشارت سمية الخشاب :"لم أخضع لأي عملية كما تردد وكل ما في الأمر أنّني أصبت بتمزق في أربطة الركبة بسبب أحد المشاهد في مسلسل "وادي الملوك". إذ كان عليّ الجلوس بوضعية معينة على الأرض لمدة ثلاث ساعات متواصلة لتصوير أحد المشاهد مما أدّى إلى تمزق ركبتي، واضطررت للسفر إلى ألمانيا للعلاج بالكورتيزون مما تسبّب في زيادة وزني بهذا الشكل".
وأوضحت :"على الرغم من أنني قدمت مسلسلي "كيد النسا" و "وادي الملوك" في رمضان إلا ان مظهري في العملين مختلف، حيث أظهر في كيد النسا زائدة الوزن حيث تم التركيز على وجهي جدا أما في وادي الملوك فطلب مني المخرج حسني التركيز على التمثيل فقط".
واشارت :"عندما أقابل الجمهور في الشارع، يندهش ويقول إنّني أكثر نحافةً مما أبدو في العمل. بل هناك من قال لي إنّ وزنك الزائد زادك جمالاً".
وعن تفضيلها لأي من العملين قالت :" أرى أنّ شخصية نجية التي قدمتها في "وادي الملوك" أقرب إليّ كونها قوية تناضل من أجل الحق أما "كيد النسا" فهو عمل كوميدي لذيذ، والجمهور أحبّه، وهو نوعية مطلوبة وسط الأحداث التي نمرّ بها".
وفيما يخص عن خلافها مع فيفي عبده قالت :"غير صحيح، أنا وفيفي عبده حبايب من زمان ، وما لم يعرفه كثيرون أنّ فيفي عبده كانت تخفّف عني في الكواليس كوني كنت أصوّر عملين وحالتي النفسية كانت سيئة بسبب زيادة وزني. كانت تخفّف عني وتشجّعني باستمرار"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه