l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

بالصور بريطانية تنجو ووالدتها من أسفل عجلات حافلة وزنها 35 طنا

بالصور بريطانية تنجو ووالدتها من أسفل عجلات حافلة وزنها 35 طنا 2011,2012,بالصور بريطانية تنجو ووالدتها من أسفل عجلات حافلة وزنها 35 طنا 2011,2012,




مشهد السيارة الحمراء المحطمة تحت عجلات حافلة النقل التي تزن 35 طنا يعطي انطباعا للوهلة الأولى بأنه لم ينج راكب واحد في هذا الحادث.

ولكن عندما وصلت شرطة مدينة يورك البريطانية إلى موقع الحادث، اكتشفت أن قائدة السيارة ووالدتها على قيد الحياة، ولم يصابا إلا بخدوش بسيطة.

وكانت الفتاة تقود سيارتها عندما لاحظت أن حافلة تحمل 3 آلاف دجاجة بدأت في التمايل، وبمجرد أن صدمتهما جذبت والدتها، ودخلتا أسفل السيارة في شكل لولبي. بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وظلت الفتاة ووالدتها في تجويف أسفل السيارة حتى وصل رجال الإنقاذ للموقع؛ حيث تمكنوا من إخراجهما في واقعة نادرة، وصفتها صحف بريطانية بالهروب “المعجزة”.

وتم نقل السيدتين وسائق حافلة النقل إلى المستشفى؛ حيث تلقوا العلاج من جروح وكدمات، والصدمة من هول الحادث.
محظوظتان

ووصف أحد عناصر خدمة الطوارئ الذي وصل إلى موقع الحادث فور وقوعه نجاة السيدتين بأنه “أمر لا يصدق”، وقال: “هما محظوظتان بشكل كبير.. عندما تلقينا الاتصال، كانت هذه الحافلة فوق السيارة.. كنا نتوقع أننا سنتعامل مع حادث مميت”.

وأوضح مسؤول أمني أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث رغم وجود تكهنات بأن يكون الحادث مدبرا.

من جانبه؛ قال المتحدث باسم وكالة الطرق السريعة: “إن سلامة جميع مستخدمي الطريق يشكل أولوية بالنسبة للوكالة، ونحن نعمل حاليا مع الشرطة والوكالات الأخرى للتحقيق في ملابسات هذا الحادث”.

وقد تعثرت جهود تطهير المكان من الحطام لكون الحافلة محملة بآلاف الدواجن التي نفق بعضها، وسقط في الطريق، بينما ظلت الأقفاص على الحافلة.

وشهد نفس المكان حادثا مماثلا قبل نحو عامين عندما سقطت حافلة ضخمة فوق سيارة لاند روفر تمكن ركابها أيضا من الهروب دون وقوع إصابات خطيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه