l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 15 سبتمبر، 2011

بيان لنادى الزمالك الذى يهاجم فية الاسماعيلى بسبب عبد الله السعيد

بيان نادى الزمالك ضد الاسماعيلى مشاهدة بيان نادى الزمالك صفقة عبد الله السعيد بيان نادى الزمالك ضد الاسماعيلى


بيان لنادى الزمالك الذى يهاجم فية الاسماعيلى بسبب عبد الله السعيد

 
 

انقلب الزمالك على مجلس ادارة الإسماعيلى بسبب عبد الله السعيد لاعب الدراويش حيث اعلن النادى الابيض فى بيان عبر موقعه الرسمى انه أن مجلس ادارة الزمالك فؤجئ صباح اليوم "الاربعاء" بقرار غريب من قبل مجلس إدارة الإسماعيلى ببيع لاعبه عبدالله السعيد إلى النادى الأهلى وذلك رغم الأتفاق والموافقة الرسمية من قبل مجلس إدارة الأسماعيلى على بيع اللاعب إلى الزمالك فى جلسته التى أنعقدت مساء أمس " الثلاثاء" بمدينة الإسماعيلية والذى أخطر بها الإسماعيلى نادى الزمالك بفاكس رسمى ورد للقلعة البيضاء من مدير عام النادى الإسماعيلى عبدالرحمن أنوس .
واضاف الزمالك فى بيانه " لإن مجلس إدارة الزمالك يسلك دائما الطرق الشرعية ويرفض المشاركة فى أسلوب المراوغه وتضليل الرأى العام سواء بالنسبة لجماهيره أو لجماهير الإسماعيلى الوفية فقد طلبنا من مجلس إدارة الإسماعيلى الإستغناء الخاص باللاعب وإبرام عقد إتفاق على انتقال اللاعب موقع من جميع الأطراف إلا اننا فوجئنا بعدم إرسال الإستغناء أو العقود حتى ساعة متأخره من الليل ... ليكشف بيعه فى الصباح كل الخيوط التى نسجتها الأيادى الخفيه التى عبثت فى الظلام من أجل توجبه الصفقة إلى جهة محددة من قبل" .
وأكمل الزمالك بيانه قائلا " ولكن مجلس إدارة الإسماعيلى كان يخشى ان ينكشف أمره أمام جماهيره وعشاقه ومحبيه فحاول إستخدام أسلوب انتقال شريف عبدالفضيل إلى الأهلى .. إلا ان مجلس إدارة الزمالك فطن إلى هذا الأسلوب ورفض ان ينتهج نفس المسار السابق .. وتم تحديد طلبات قانونية ورسمية محددة لإستكمال إبرام الصفقة والتعاقد بصورة قانونية .. وهو الأمر الذى جعل مجلس إدارة الإسماعيلى يتراجع عن التزامه لينكشف المستور سريعا ويتأكد الجميع ان النية كانت مبيته لانتقاله الى الاهلى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه