l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 22 سبتمبر، 2011

لمستشارة الألمانية انجيلا ميركل تتصدر قائمة أقوى النساء في العالم

وضعت مجلة فوربز المستشارة الالمانية انجيلا ميركل في المركز الأول لقائمة أقوى النساء في العالم والتي هيمنت عليها النساء العاملات بالسياسة وسيدات الأعمال والإعلام.

ونقلت رويترز عن مويرا فوربز رئيسة ومالكة مجلة فوربز للمرأة قولها في بيان إن النساء اللاتي وضعن في القائمة حققن القوة ليس فقط من خلال المال بل يرجع الفضل في ذلك إلى وسائل الإعلام الاجتماعية التي حققت لهن التواصل والتأثير.

وجاءت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون التي كادت أن تقتنص ترشيح الحزب الديمقراطي لمنصب الرئاسة الأمريكية من باراك أوباما في العام 2008 في المركز الثاني تليها الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف.

وتضمنت قائمة فوربز لأقوى 100 شخصية نسائية ثماني رئيسات دول و29 رئيسة مجلس إدارة متوسط أعمارهن 54 عاما ويملكن مجتمعات 30 تريليون دولار 22 منهن غير متزوجات.

وجاءت المغنية ليدي غاغا وجيل ابرامسون التي عينت في الآونة الأخيرة رئيسة تحرير لصحيفة نيويورك نايمز في المركزين الحادي عشر والثاني عشر على التوالي.

وكانت غاغا ذات الخمسة والعشرين عاما هي الأصغر سنا ضمن نساء القائمة في حين كانت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية 85 عاما هي الأكبر سنا واحتلت المركز 49.

وتراجعت سيدة أمريكا الأولى ميشيل اوباما التي تصدرت المركز الأول في العام الماضي إلى المركز الثامن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه