l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2011

أصالة في مواجهة حقيقية مع الأسد بعد يومين

أصالة في مواجهة حقيقية مع الأسد بعد يومين 2011,2012,أصالة, في مواجهة ,حقيقية, مع الأسد بعد يومين 2011,2012,بالصور بريطانية تنجو ووالدتها من أسفل عجلات حافلة وزنها 35 طنا 2011,2012,


تبدأ الفنانة السورية أصالة مواجهتها الحقيقية مع الرئيس السوري بشار الأسد، إذ ستعقد مؤتمراً صحفياً بعد يومين تحتفل فيه بإطلاق أغنية “آه لو الكرسي يحكي” التي تهاجم فيها الأسد وتنتقد تمسكه بالكرسي رغماً عن الشعب السوري.
وتعبّر أصالة في أغنيتها عن تعبيرها عن تأييدها للثورة، وترثي شهداء الاحتجاجات في سوريا منذ انطلاق شرارتها الأولى فى آذار الماضي وحتى اليوم.
من جهته، أكد المخرج طارق العريان، زوج أصالة، أنها سترد في المؤتمر الصحفي على كل الاتهامات والهجوم الشرس الذي شنه عليها مؤيدو الأسد عبر مواقع الإنترنت فور إعلانها تأييد الثورة السورية.
وأوضح أن أصالة أغلقت هاتفها المحمول خلال الفترة الماضية لتتفادى استقبال مكالمات الشتم التي تتلقاها من مؤيدى النظام في سوريا.
وأوضح العريان أن السبب الوحيد إلى تأخير “آه لو الكرسي يحكي” يكمن في أن أصالة لم يعجبها التوزيع الأول للأغنية، كاشفاً أنّها أصرت على إعادة توزيعها، وهو ما حدث بالفعل وقامت بتسجيلها للمرة الثانية السبت الماضي، استعدادا لطرحها على الإنترنت خلال أيام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه