l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 5 ديسمبر، 2011

تفاصيل معركة البطبجية فى بنها وقتل اهالى بنها 4 بطلجية

تفاصيل قتل اهالى قرية بنها بلطجية قنل اهالى بنها بلطجية اخبار مصر قتل اهالى بنها بلطجية


 

شهدت قرية بقيرة بمركز بنها اشتباكات ومشاجرات بالأسلحة النارية والعصى والشوم بين 4 بلطجية وأهالي القرية عندما فوجىء الأهالي بالبلطجية يسيرون في الشوارع ويطلقون الأعيرة النارية بطريقة عشوائية لإثارة الذعر بين المواطنيين.

والهروب من قوات الشرطة التي كانت تطاردهم ولكن أهالي القرية قاموا بمحاصرتهم والتعدي عليهم ولم يتركوهم إلا جثث هامدة.. تم نقل جثث المتهمين إلى مسشتفى بنها العام.

كان اللواء أحمد الناغي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطار من العميد أشرف رياض مدير إدارة شرطة النجدة بتبادل كثيف لإطلاق النار ومشاجرات بين أهالي قرية بقيرة ببنها وبين مجموعة من البلطجية، انتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وقوات الأمن


وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام 4 بلطجية بسرقة إحدى السيارات ببنها شاهدتهم قوة شرطية فأطلق المتهمون الأعيرة النارية على القوة فقام رجال الشرطة بتبادل إطلاق الرصاص معهم ومطاردتهم، إلا أن المتهمين تمكنوا من الهرب وتسللوا إلى قرية بقيرة ببنها وقاموا بإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية أثناء سيرهم في الشوارع لإرهاب الأهالي وإثارة الذعر بينهم وعدم التعرض لهم، إلا أن الأهالي استشاطوا غيظا وقرروا الانتقام من المتهمين وقاموا بتجميع أنفسهم حتى وصلوا إلى ألفي شخص وطاردوا المتهمين في الشوارع حتى حاصروهم وامسكوا بهم وقاموا بالتعدي عليهم بالعصى والشوم والأسلحة ولم يتركوهم إلا جثث هامدة.


تم نقل جثث المتهمين وهم السيد محمد حسن وهشام صبحي أحمد ومحمود رفعت سليمان وصابر نجيب عبده وجميعهم مسجلين خطر إلى المسشتفى.


وتم وضع نقاط أمنية وشرطية حول مداخل ومخارج القرية والطرق الرئيسية بها لتكثيف التواجد الأمني بالمنطقة وإعادة الهدوء مرة أخرى بين الأهالي وتولت النيابة التحقيق

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه