l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 8 سبتمبر، 2011

مادونا: فيديو كليبات نانسي واليسا فيها تدنٍ في المستوى

صرحت الفنانة اللبنانية مادونا، والتي اطلق عليها لقب "الليدي" ان جيل التسعينيات من المطربات أمثال نجوى كرم ونوال الزغبي وإليسا ونانسي عجرم وهيفاء وهبي يقدمن مستوى متدنيا من "الفيديو كليب"،كما قالت انها تستحق لقب "الليدي" الذي أطلقه عليها جورج إبراهيم الخوري، لأنها قدوة في الثقافة والأناقة وحسن التصرف واللياقة والحضور الاجتماعي.
قالت مادونا "جيل نجوى كرم ونوال الزغبي وإليسا ونانسي وهيفاء يقدم أغنيات ليست في المستوى المطلوب، وليست جميلة، حتى "الفيديو كليب" فيه تدنٍ في المستوى، وأنا لا أسمع ولا أرى أي أغنية لهن إلا نادرًا".
وأضافت "لا أنجذب إلى الجديد من الأغنيات، أسمع فقط عزيزة جلال والأغنيات التي تعلمني كيف أغني، وما يساعدني على الرقص حتى لا أنسى "التكنيك"، فقط مرة واحدة استمعت لأغنيات بصوت ميادة الحناوي".
وقالت "حاولت كثير من الفنانات الحلول مكاني ولم يتمكن، هن يعدن إلى تاريخي في "الفيديو كليب" ويقلدنني، كنت على الدوام أبحث لأكون قدوة للمرأة في الثقافة والأناقة، أشكر الله أنهن قلدنني ولم أقلد أحدًا، وهذه وحدها نعمة كبيرة وأفتخر بها".
وتابعت مادونا قائلة "لا أجد شياكة في أي فنانة إنما هناك سيدات "ليدي"، وأنا عندما منحني جورج إبراهيم الخوري لقب الـ"ليدي" لم يكن لشياكة ملابسي فقط بل لحسن التصرف واللياقة والثقافة والحضور الاجتماعي".وقالت "في الماضي كانت الألقاب يستحقها أصحابها، لكن حاليًا بقرشين ينال الإنسان اللقب الذي يتمناه، وبصراحة لم أجد فنانة يليق بها أن تكون "ليدي"، هيفاء ونانسي حلوين مهضومين وبيجننوا لكن أعطيني فنانة يفتنك لباسها".وأشارت مادونا إلى أنها غير مستعدة لخوض تجربة إنتاج "الفيديو كليب"، قائلة "لست على الاستعداد بالمغامرة ولو بقرش من مالي لا سيما في هذه الظروف غير الثابتة. نحن في بلد ومنطقة غير مستقرين، وليس لي المغامرة بمال أولى به ابنتي وأطفالها وأهلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه