l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 8 سبتمبر، 2011

منع بث أغاني ليدي جاجا في الصين

وزارة الثقافة الصينية أصدرت قراراً بمنع بث أغاني "ذي أدج أوف جلوري"، و"هير"، و"ماري ذي نايت"، و"بلودي ماري" للنجمة الأميركية ليدي جاجا علي مواقع الموسيقي الإلكترونية، وذلك إلي جانب مئات الأغاني الخاصة بنجوم عالميين. قرار المنع بررته الوزارة برغبتها في إحلال النظام في سوق الموسيقى على شبكة الإنترنت، التي يجب أن تكون خالية من الأغاني "التي تشكل خطراً على أمن الدولة الثقافي"، دون وضع تفسير لتلك الأغاني الممنوعة علي موقع الوزارة الإلكتروني.

ليدي جاجا ليست الوحيدة التي صدر هذا القرار بشأن بعض أغانيها، فقد شملت لائحة الأغاني الممنوع بثها على الانترنت أغاني لفريق "باك ستريت بويز"، والمغنية الأمريكية بيونسيه نولز، وفرقتي "سيمبل بلان" الكندية و"تاك ذات" البريطانية، وفنانين آسيويين مثل التايوانية تشانغ هوي - ماي.

يُذكر أن سلطات الرقابة الصينية ترفض أحياناً تنظيم حفلات لبعض النجوم العالميين، وقد تطلب لائحة بالأغاني التي سيغنيها النجم علي أرضها قبل أن تعلن موافقتها علي تنظيم حفلته، كما أنها تشترط عدم بث أي من الأغاني على مواقع الموسيقى الالكترونية إلا بعد موافقتها منذ عام 2010، وتبرر ذلك برغبتها في مكافحة القرصنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه