l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 8 سبتمبر، 2011

صابر الرباعي ووردة الجزائرية في ديو مشترك

كشف المطرب التونسي صابر الرباعي عن "ديو" غنائي سيجمعه مع المطربة وردة الجزائرية بعد اختيار كلمات وألحان الأغنية، غير أن موعد تسجيلها لم يحدد بعد.
في الوقت نفسه، نفى الرباعي ما تردد عن مناهضته الثورات العربية. وقال: "لست ضد الثورات العربية. والجمهور يدرك ذلك، ويعرف أني مع ثورة كل مظلوم. ومن غير المعقول أن أكون ضد إرادة الشعوب العربية".
وتأتي تصريحات المطرب التونسي بعد تداول فيديو منسوب للرباعي، خلال مؤتمر صحافي له في مهرجان موازين المغربي، تحدث فيه عن الثورات العربية وانعكاساتها السلبية على القطاع الفني على مستوى الإنتاج وتنظيم الحفلات؛ فاتهمه ناشطون على "فيسبوك" بعد مشاهدة الفيديو بالأنانية.
واستبعد الرباعي قبل انطلاق سهرته، في اختتام مهرجان مدينة تونس الرمضاني أن يكون مقطع الفيديو المذكور يسعى إلى إفشال سهرة اختتامه مهرجان مدينة تونس في دورته التاسعة والعشرين.
وفسَّر تصريحاته، بقوله إنه تمنى أن تكون هذه الانتفاضات الشعبية دون ضحايا، على غرار الثورة التونسية؛ حيث تعد الثورة رغم استشهاد شباب تونسي، ثورة نظيفة مقارنة بما حدث في مصر وليبيا، وما تشهده سورية منذ آذار الماضي، والذي يثير الحزن في نفسه لكثرة عدد الشهداء.
ودعا المطرب التونسي أحزاب بلاده وعددهم تجاوز مائة بعد ثورة 14 كانون الثاني إلى الكف عن التناحر من أجل مستقبل تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه