l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 8 سبتمبر، 2011

السعودية ريم عبد الله أجمل فنانة بالزي الرياضي

تصدرت الفنانة السعودية ريم عبد الله استفتاء أجمل فنانة بالزي الرياضي الذي أجراه موقع ناس mbc. وارتدت ريم، في الصورة التي تضمنها الاستفتاء، زي نادي الهلال السعودي، فيما ارتدى منافسوها زي نادي برشلونة الإسباني؛ حيث ظهرت الفنانة التونسية درة واللبنانية سحر خليل بالزي الأساسي للنادي الإسباني، وارتدت الكويتية هيا عبد السلام الزي الاحتياطي.
وحصلت الفنانة السعودية على 47% من مجموع الأصوات التي شاركت في الاستفتاء الذي استمر أسبوعًا وشارك فيه 14 ألف و500 عضو، وجاءت درة في المركز الثاني بـ37%، وهيا عبد السلام في المركز الثالث بـ16%، وحلت سحر خليل في المركز الرابع بـ3%.
وأظهرت تعليقات الأعضاء، الذين شاركوا بالاستفتاء، إعجابًا بزي نادي الهلال الذي ارتدته ريم، وقال العضو قناص الهلال: "جميلة والله يا ريم، وزي الهلال يزيدك جمالاً".وأكد العضو عاشق الهلال على المعنى نفسه، وأضاف: "كيف تكوني بزي الهلال ولا نعطيكي صوتنا".
في المقابل، تحمس عشاق برشلونة للفنانة التونسية درة، وعلى الرغم من ارتداء ثلاث فنانات بالاستفتاء لزي النادي الإسباني، فإن عشاقه رأوا أن درة تبدو الأكثر جمالاً. وقال عاشق ميسي: "درة تبدو جميلة بزي برشلونة، موفقة دائمًا يا أحلى تونسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه